سخرية وتنمر من نجوم المليار بعد الخسارة ضد أطفال ليفربول 

تاريخ النشر: 25/02/2024
111
منذ شهرين
سخرية وتنمر من نجوم المليار بعد الخسارة ضد أطفال ليفربول 

تحول فريق تشيلسي، لسخرية كبيرة بين نجوم التحليل في الكرة الإنجليزية، على خلفية الخسارة في نهائي كأس الرابطة المحترفة "كاراباو"، ضد ليفربول مساء اليوم.

وتوج ليفربول بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو"، بالفوز على منافسه تشيلسي (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي، بالعاصمة لندن.

ويدين ليفربول بتتويجه، بفضل فيرجيل فان دايك الذي نجح في تسجيل هدف اللقب لصالح الريدز من ضربة رأسية بعد عرضية من ركلة ركنية.

وبات ليفربول صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بكأس الرابطة، برصيد 10 ألقاب، ليتوج باللقب للمرة الثانية على حساب تشيلسي تاريخيا.

ويتوقف في المقابل، عدد ألقاب تشيلسي في كأس الرابطة عند الرقم 5، ليخسر اللقب للمرة الثانية تواليا أمام ليفربول بعد نهائي عام 2021.

وكان ليفربول قد عبر للمباراة النهائية عن طريق بوابة فولهام، بينما تأهل تشيلسي بتخطي منافسه ميدلزبره.

فشل نجوم المليار: 

سخر أسطورة مانشستر يونايتد ومحلل قنوات "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "أطفال يورجن كلوب حققوا الانتصار ضد اللاعبين بمليار باوند!".

وتأتي السخرية من فريق تشيلسي، بكونه أبرم صفقات خلال أخر فترتي انتقالات بقيمة مليار جنية إسترليني، بينما خاض ليفربول الشوط الثاني والأشواط الإضافية من اللقاء، بلاعبين شباب.

وخاض ليفربول المباراة وسط العديد من الإصابات بين نجوم الفريق، ليكون المدرب يورجن كلوب مضطر للاعتماد على لاعبي الأكاديمية بينما لعب تشيلسي المواجهة بكامل نجومه، البالغ قيمة التعاقد معهم "مليار إسترليني".

الجدير بالذكر، أن تشيلسي أصبح أول فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية، يخسر 6 نهائيات محلية متتالية (2019، 2020، ، 2022، 2021 كأس الاتحاد الإنجليزي)، (2021، 2024 كأس الرابطة).

اقرأ أيضا

هدف فان دايك يتوج ليفربول بطلا لكأس كاراباو على حساب تشيلسي

مباراة تشيلسي المقبلة في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن